تحميل GTV Player للتلفاز الاصدار الجديد


تحميل GTV Player للتلفاز مشغل Green TV V2 الاصدار الجديد

تعتبر التلفزيونات الذكية من الأجهزة التي يتم تعيينها في المنزل والتي تعمل على الاتصال بالإنترنت وتوفر خدمات ومحتوى عديدة مثل الفيديوهات والألعاب والتطبيقات والأخبار والموسيقى وغير دالك . وتتميز التلفزيونات الذكية بأنها تعمل على نظام تشغيل قوي وتتيح للمستخدمين تحكم كامل في محتواها واختيار المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته.

ويتميز المشغل GTV Player بأنه مشغل وسائط مجاني يتيح للمستخدمين مشاهدة ملفات الفيديو والصوت عبر ملفات m3u أو روابط HTTP مباشرة. يدعم المشغل عدة تنسيقات لذلك دعنا نتعرف عن التطبيق و طريقة تنزيله على شاشة التلفزيون سمارت او أجهزة تيفي بوكس (Android Tv).

تطبيق GTV Player للتلفاز

تطبيق GTV Player هو مشغل تطبيق Green TV V2  مجاني يتيح للمستخدمين مشاهدة ملفات الفيديو والصوت عبر ملفات m3u أو روابط HTTP مباشرة. يدعم المشغل عدة تنسيقات الملفات، مثل MKV، MP4، AVI، MOV، Ogg، FLAC، TS، M2TS، Wv و AAC. ايضا تطبيق GTV Player Apk هو مشغل وسائط فقط ولا يوفر محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر.

تحميل تطبيق GTV Player

الرابط 1
الرابط2

شاهد ايضا-

خطوات تحميل و تثبيت  تحميل GTV Player للتلفاز  (TV Box /Android Tv)

تعد طريقة  تحميل GTV Player للتلفاز بسيطة للغاية كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سوف نقوم بشرحها ادناه بالصور خطوة بخطوة و كملاحظة الطريقة مضمونة وصحيحة  فقط على اجهزة تلفزيون سمارت التي تشتغل بنظام اندرويد تيفي رسمي و فايؤر تيفي ستيك لدالك اذا كان جهازك عليه Android Tv او Firestick فتابع الخطوات .

  • اولا تختاج الى تثبيت تطبيق Downloder، من خلال البحث عنه على Google Play أوفي القائمة الرئيسية للاجهزة Firestick
777526
  • بعد تثبيت التطبيق انتقل إلى عنوان URL الخاص بالبرنامج وأدخل الرمز 253112 في مربع البحث.
تحميل GTV Player للتلفاز مشغل Green TV V2 الاصدار الجديد
  • انتظر حتى يتم تحويلك الى رابط التحميل تم اضغط على تحميل التطبيق اعلاه.
  • الان  انتظر حتى ينتهي التحميل .
  • و اخيرا اضغط على تثبيت .
طريقة تحميل YTV Player للتلفاز (Android Tv / Tv box) اخر تحديث
  • كانت هذه هي طريقة تثبيت مشغل GTV Player للتلفاز سمارت اندرويد تيفي .

 مميزات GTV Player

هناك عدة مميزات في مشغل GTV Player:

  • مجاني: المشغل متاح مجانًا للتنزيل والاستخدام.
  • واجهة بسيطة:يتميز تطبيق GTV Player بواجهة بسيطة و سهلة الاستخدام.
  • يدعم ملفات m3u وروابط HTTP: يمكن للمستخدمين مشاهدة ملفات الفيديو والصوت عبر ملفات m3u أو روابط HTTP مباشرة.يدعم تنسيقات مختلفة: يدعم المشغل عدة تنسيقات الملفات، مثل MKV، MP4، AVI، MOV، Ogg، FLAC، TS، M2TS، Wv و AAC.
  • لا يوفر محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر: يذكر في النص أن GTV Player هو مشغل وسائط فقط ولا يوفر محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر.

ختاما 

في النهاية، يعد المشغل GTV Player من أفضل الخيارات للمستخدمين الذين يرغبون في مشاهدة الفيديوهات والصوت بسهولة ويتيح لهم التحكم في المحتوى الذي يريدون مشاهدته.